أحدث الأخبار

اهمية عصير الأفوكادو للمتزوجين

+ = -

الأفوكادو نوع من أنواع الفواكه التي يُشبه شكلها فاكهة الكمثري، وتعتبر المكسيك وأمريكا الجنوبية والوسطى الموطن الأصلي لها، تتميز شجرة الأفوكادو بأنها شجرة خضراء يصل إرتفاعها إلى(200) متراً، ووزن الحبة منها يكون ما بين (100-250) غرام، وتنمو ثمارها في أول الربيع وأخر موسم الشتاء، وبالرغم من ذلك تجدها متوفرة وبكثرة وفي متناول الجميع خلال السنة، ثمرة الأفوكادو غنية بالعديد من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن المهمة لصحة وجسم الإنسان، وفوائدها المتنوعة في حلول مشاكل بدنية وصحية، منها فوائد عصير الأفوكادو للمتزوجين التي سنقدمها خلال هذا المقال.

فوائد عصير الأفوكادو للمتزوجين

  • يحتوي عصير الأفوكادو على العديد من المضادات المؤكسدة والأحماض الأمينية كحامض الفوليك، التي أعطته دوره الأساسي كمقوي جنسي من الدرجة الأولى للمتزوجين، حيث أنه يُفيد في تقوية وتنشيط الرغبة الجنسية، وخصوصاً لدى من يعانون من الضعف الجنسي.
  • يفيد تناول عصير الأفوكادو للمتزوجين في معالجة مشكلة قلة وعدم الإنتصاب عند الرجال خلال العملية الجنسي، لما يحتوي من فيتامينات تساعد كفيتامين (B6) وحامض الفوليك في دعم وقدرة الكفاءة خلال الجماع، والتي تساعد في تكاثر وتغذية الحيوانات المنوية، وتنظيم الدورة الدموية عند الزوجين، كما تزيد من الخصوبة لدى السيدات لإحتوائه على فيتامين (E) وفيتامين (C) وعلى معدن الزنك.
  • يعمل على دعم الصحة القلبية لكلا الزوجين، وتزويد الجسم بالطاقة والنشاط، لوجود كمية كبيرة الدهون الأحادية غير المشبعة في فاكهة الأفوكادو.
  • أفادت عدة دراسات بفائدة تناول المرأة لفاكهة الأفوكادو إسبوعياً، حيث تعمل على تنظيم الهرمونات لديها، وفي حمايتها من الإصابة بسرطان عنق الرحم.
  • يحتوي عصير الأفوكادو على الأملاح المعدنية المهمة في وجود علاقة جنسية معافاة وسليمة عند المرأة والرجل، وتأثيرها الإيجابي على النفسية والقدرة الجنسية، حيث يمكن للزوجين تناول الأفوكادو الطازجة بعد ساعة من إتمام عملية الجماع، والعمل على تقشيرها وتناول على شكل شرائح أو يمكن تناول عصير الأفوكادو مع إضافة عصير البرتقال له وتزيينه بالمكسرات، حيث يمنح هذا المزيج المفعول السحري بإعطائه نتائج إيجابية وهائلة لصحة الرجل والمرأة.
  • تعتبر فاكهة وعصير الأفوكادو مهمة وبشكل كبير للسيدات وخصوصاً الحوامل، وذلك لخلوها من مادة الكوليسترول والصوديوم، وإحتوائها على حامض الفوليك المهم خلال أشهر الحمل في حل مشكلة الدوخة والغثيان عند الحامل، وفي حماية الجنين من الإصابة بالتشوهات الخلقية، وفي تقوية جهاز المناعه لديها، ودوره في إتمام عملية التمثيل الغذائي، ومع ذلك فقد حذر الأطباء السيدات الحوامل من الإكثار من تناول عصير الأفوكادو، بأنه قد يسبب كثرته إثارة وتحريض الأوعية الدموية في الرحم الذي يدفع إلى حدوث الإجهاض.
  • تناول عصير الأفوكادو للزوجين يعمل على رفع درجة حرارة الجسم، والتي تنشط وتحفز مهام الأعضاء التناسلية، وتزيد من كفاءتها وحيويتها خلال العملية الجنسية.

لا يمكن حصر فوائد عصير الأفوكادو المذهلة على جسم الإنسان، بإعتباره غذاءاً شبه متكامل وخصائصه تدعم عملية ترميم الخلايا، حيث يُنصح في تناوله خلال فترة النقاهه للمرضى، ولدوره في التخلص من التوتر وفي تهدئة الأعصاب، ويفيد في تنشيط عمل الكبد، وفي تخليص الأمعاء من الفضلات والغازات، ويعمل على إدرار البول وتنظيف الكلى والمثانة.

107370cookie-checkاهمية عصير الأفوكادو للمتزوجين

أترك تعليق