أحدث الأخبار

طرق تقوية الانتصاب

+ = -

ضعف الانتصاب من المشاكل التي يُعاني منها أكثر من نصف الرجال في العالم، فهي مشكلة شائعة جداً، وتعدّ السبب الأول للضعف الجنسي، وضعف الانتصاب مشكلة تُصيب قضيب الرجل خصوصاً بعد سن الأربعين، وهي مشكلة مرتبطة بعدة تغيرات نفسية وجسدية، حيث تسبب العديد من الأمراض العضوية حدوث هذه المشكلة مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية وضعف الهرمونات الذكرية، بالإضافة إلى بعض الأسباب النفسية التي تؤثر على الرجل، وللتخلص من هذه المشكلة يحاول الكثير من الرجال البحث عن حلول وطرق للشفاء منها، ومن أبرز الأدوية الطبيعية المشتخدمة زيت الزيتون، لذلك سنقدم خلال هذا المقال أهم المعلومات حول تقوية الانتصاب بزيت الزيتون كنوع من أنواع العلاجات الطبيعية.

تقوية الانتصاب بزيت الزيتون

إليك أهم المعلومات حول تقوية الانتصاب بزيت الزيتون فيما يلي :-

  • يعتبر زيت الزيتون من أفضل المواد الطبيعية المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب، كما تزيد من صلابته وقوته ومرونته.
  • يوجد طرق عدة لتقوية القضيب بزيت الزيتون، حيث يتم هرس بضع فصوص من الثوم ومزجها مع زيت الزيتون، ودهن المنطقة ما بين العضو الذكري “القضيب” والصرة بهذا المزيج، مما يحفز على انتصاب القضيب بشكلٍ قوي وطبيعي.
  • يمكن مزج كميات متساوية من زيت الزيتون مع زيت الثوم، ووضع المزيج على النار لمدة لا تتجاوز نصف دقيقة ومن ثم الانتظار حتى يبرد المزيج، وتُدهن المنطقة المحيطة بالقضيب بهذا المزيج.
  • تُمزج كميات متساوية من عسل النحل الطبيعي وزيت الزيتون، ويتم تدليك القضيب بهذا المزيج لمدة نصف ساعة، بحيث يتم هذا التدليك في الأيام التي لا يتم فيها ممارسة الجماع، مع مراعاة التوقف كل دقيقتين أثناء التدليك، وتُكرر العملية عدة مرات في الأسبوع.
  • يجب على الرجل الذي يعاني من ضعف الانتصاب الإكثار من تناول زيت الزيتون في غذائى اليومي، حيث يحتوي على دهون أحادية غير مشبعة، مما يقوي الجسم ويمنجه الطاقة والحيوية، وهذا ينعكس إيجاباً على القدرة الجنسية والانتصاب.
  • يحتوي زيت الزيتون على كمياتٍ كبيرة من أحماض الأوميغا 3، مما يُساهم في رفع هرمون التستوستيرون، وهو الهرمون الذكري المسؤول عن الرغبة الجنسية، ويؤثر على الانتصاب.
  • يحتوي زيت الزيتون أيضاً على كمياتٍ كبيرة من فيتامين هـ، مما يُساعد على زيادة الرغبة الجنسية بين الزوجين، وهذا ينعكس إيجاباً على الانتصاب ويجعل القضيب أكثر قدرةً على القيام بالعملية الجنسية، ويمنحه الصلابة والقوة.
  • يجب تجنب غسل القضيب بالصابون بعد وضع زيت الزيتون عليه، وذلك لضمان استفادة القضيب من المواد المغذية والمفيدة الموجودة في زيت الزيتون، أما عند ممارسة الجماع فيجب غسل القضيب من أي أثر للزيت حتى لا يسبب للمرأة الحرقان.
107460cookie-checkطرق تقوية الانتصاب

أترك تعليق
من مكتبة الفيديو