أحدث الأخبار

اختيار حذاء مناسب لطفلك

+ = -

يحرص الأباء و الأمهات على اختيار الأفضل لأبنائهم, سواء كان ذلك في الملبس أو المأكل و المشرب, أو حتى في باقي أمورهم الحياتية, و يعد اختيار الحذاء المناسب للطفل أحد هذه الأمور التي يهتم بها الأباء, و التي قد تكون مربكة في بعض الأحيان, و فيما يلي بعض النصائح التي قد تفيد في اختيار الحذاء المناسب للطفل:

احرص دائما على قياس أحذية الطفل بشكل متكرر, و ذلك لأن قياس الطفل يتغير و بسرعة قد لا يلاحظها الأهل أحيانا, لذلك عليهم القيام باختبار دوري للأحذية, لتأكد من ملاءمتها لقياس الطفل.

عدم شراء أحذية الطفل من مواقع التسوق عبر الأنترنت, لأن ذلك يمنع الأهل من التأكد من أمور مهمة مثل القياس المناسب, وما إذا كان الحذاء مريحا أو محببا للطفل.

البحث عن القياس المناسب من خلال تجربة الحذاء و ليس من خلال رقم القياس فقط, و ذلك لوجود فوارق كبيرة من نوع إلى أخر, فالقياس المناسب من قصة معينة أو ماركة معينة, قد يختلف عنه في قصة أخرى أو ماركة أخرى, لذلك لا مفر من قياس أي حذاء يتم ابتياعه للطفل.

عدم شراء الحذاء خلال الساعات الأولى من اليوم, و هذه القاعدة تنطبق على الكبار و الصغار أيضا, ففي الواقع يزيد حجم القدم خلال النهار, و يكون أصغر ما يكون عند الصباح, فقياس الحذاء في الصباح سيجعل الأهل يختارون حذاء أضيق من المطلوب.

عدم الاهتمام لمواكبة الحداثة و العصرية حين يتعلق الأمر بحذاء الطفل, فالأهم هو الحذاء المريح, و الذي يسمح للطفل بالتنقل السهل و خفة الحركة.

122210cookie-checkاختيار حذاء مناسب لطفلك

أترك تعليق
من مكتبة الفيديو