أحدث الأخبار

التعامل مع الزوج غير الرومانسي

+ = -

الزواج هو سنة الله عز وجل في الأرض ويوجد عدة انواع من الزواج منهم الزوج الرومانسي والزوج الغيور والزوج العصبى والزوج الغير رومانسي وغيرها من الصفات التي من الممكن أن توجد في الزوج، وعلى المرأة أن تكون أكثر ذكاءا خلال التعامل مع الرجل كي تكسب وده وتعيش الحياة في هدوء.

طرق تعامل الزوجة مع الزوج الغير رومانسي

يوجد الكثير من الطرق التي من الممكن من خلال اتباعها كسب ود الزوج الغير رومانسي بل ومن خلال تجربة الكثير من تلك الطرق سوف يعتاد الزوج على الرومانسية وتصبح طابع به بعد ذلك ومن بين تلك الطرق المجربة مع الأزواج الغير رومانسيين ما يلي.

1- التحدث بصراحة من الأشياء التي من الممكن البدء بها فعلى الزوجة أن تتحدث بصراحة مع زوجها الغير رومانسي وتخبره عن كل شيء قد يغضبها منه، وما تريد خلال المعاملة بينهم وبين بعضهم والكثير من الأمور الأخرى ومن الممكن أن يستجيب الزوج إلى الزوجة على الفور أو قد يتطلب الأمر مجهود من الزوجة والحديث أكثر من مرة عن الأمر كي يفهمه الزوج.

2- مشاهدة الأفلام الرومانسية مع بعضكم البعض وبلغيه كم أن المشاهد الرومانسية تؤثر بك وتحدثي معه عن العواطف والرومانسية وإنها شيء مطلوب في الحياة الزوجية.

3- كتب أو مقالات عن الرومانسية إذا كان الزوج من محبي القراءة سواء الكتب أو على الإنترنت من الأفضل أن ترشحي له بعض المقالات أو الكتب لكي يقراءها حتى يعلم أن اللا رومانسية التي يعيش بها معك قد تجلب المزيد من المشاكل داخل المنزل وسيصبح هناك جفاء في المعاملة فيما بعد.

4- قد ينشغل الزوج في الحياة والعمل عن الكثير من التواريخ الهامة بالنسبة لكم فلا داعي لإثارة المشاكل فإن ذلك الأمر لا يعنى عدم الاهتمام بك أو للمشاعر الجميلة بينكم وعلى المراة أن تقدم المزيد من المساعدة للرجل في ذلك الوقت من خلال تذكرته بالمناسبات السعيدة.

5- قد تظن المرأة أن كثرة الحديث عن رومانسية الرجال مع زوجاتهم سوف يجعل من الزوج رجل رومانسي وهذا غير صحيح فإن ذلك الأمر سوف يجعله يكره العيشة معك ويكره الحديث بشكل خاص معك لذا من الأفضل أن تقدمي له العون والرفع من معنوياته حتى إن قام بأبسط الأشياء.

6- من الممكن تقديم الأشياء التي تحبينها كنوع من المبادرة حتى يقوم بتقليد الأمر ويصبح شيء طبيعي فيما بعد مثل جلب الهدايا أو تقديم الأزهار وغيرها من الأشياء.

7- مشاركة الزوج في الأشياء التي تفضلينها من الأمور التي سوف تسعده كثيرا وسوف تنعكس على العلاقة بينكم لذا من الأفضل عدم مطالبة الزوج بالأمور التي تريدينها إلا بعد مشاركته في ما يفضله هو أولا.

8- عدم الملل من المطالبة بتغيير الحياة أو أن يصبح الزوج أكثر رومانسية فتلك الأمور قد تحتاج إلى وقت ومجهود كبير من الزوجة لذا لا داعى للقلق والتوتر في العلاقة حتى تنعم بحياة زوجية هادئة.

1250cookie-checkالتعامل مع الزوج غير الرومانسي

أترك تعليق
من مكتبة الفيديو