أحدث الأخبار

كوبين وخيط !!

+ = -

مازلت أتذكر درس مادة العلوم في المرحلة الابتدائية المتضمن كيفية وصول الصوت عبر خيط موصول بين كوبين كرتونية ، وكيف كنا نتحمس لتنفيذه كي يصل الصوت للجانب الآخر ، مرددين ما يقوله المتصل إذا رُفعت سماعة الهاتف الثابت ” ألو .. ألو “

واليوم تتكرر معي تلك الذكرى كلما مررت بجانب حي السلام الواقع خلف مستشفى الزلفي العام والسبب يعود لما يعانيه سكانه من مماطلة شركة الاتصالات السعودية منذ سنوات في توفير خط الهاتف الثابت لهم رغم وجود التمديدات الأرضية .

منذ سنوات وغالبية ساكني حي السلام طلباتهم حبيسة أدراج الشركة بعد أن قيل لهم تقدموا بطلب جماعي وكأن الخدمة تقدم بالمجان !

الغريب في الأمر أن الشركة قبل سنوات أوصلت الخدمة لعدد بسيط منهم ثم توقفت بعد ذلك ، ثم عادت مرة أخرى واكتفت بتركيب كابينة الخدمة دون تفعيلها ، بمعنى أن الشركة (مشكورة) وضعت كابينة الهاتف أمام منزل المواطن حتى (يتصبر) ولا يفقد الأمل والثقة في شركة الاتصالات السعودية كل ما دخل أو خرج من منزله !

فهل هو مطالب بتجديد ثقته ( السنوية ) بالشركة على أمل أن تصحو الشركة من سباتها وتوفر طلباته ؟ أم تواصل فوضويتها وإهمالها ؟! أم أنها تريد منه تطبيق درس مادة العلوم إياه حينها فعلاً تكون قوية .. قوية !!

 

خارج النص

إلى من يقود سيارته بسرعة جنونية غير مبالٍ بمن حوله أنصحك بزيارة مستشفى النقاهة بالرياض لتشاهد بعض ضحايا حودث السير وكيف كانت السرعة من ضمن الأسباب التي أدت لإصابتهم بإعاقة دائمة

126650cookie-checkكوبين وخيط !!

الوسم


أترك تعليق