أحدث الأخبار

أفضل طرق تأخير القذف للرجال أثناء العلاقة الزوجية

+ = -

يعتبر القذف المبكر أو سرعة القذف أو سرعة الوصول للنشوة إحدى المشاكل الجنسية الأكثر شيوعًا لدى الرجال أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، وتشير الأبحاث المختلفة إلى أن ما بين 10% – 30% من الرجال يعانون من هذه الظاهرة في مرحلة معينة من حياتهم.

وكما يدل اسمه، فإن سرعة القذف أو القذف المبكر عبارة عن قذف المَني أسرع مما يجب، حيث إنها تحدث دائماً أو تقريباً في غضون دقيقة من الولوج المهبلي وتتواجد منذ أول تجربة جنسية أو تكون مكتسبة.

وعادة ما تعزى سرعة القذف إلى العديد من الأسباب وهي تنعكس بشكلٍ سلبي على نفسية الرجل، حيث تسبب له القلق حيال التواصل الجنسي حيث لا يستطيع إرضاء زوجته ويفقد الثقة بنفسه نتيجة عجزه عن أداء دوره كما يجب أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.

وكحل لهذه المشكلة، يسعى الرجال الذين يُعانون من هذه الحالة إلى البحث عن أفضل الطرق لتأخير القذف، إذ قد يستخدم بعضهم العلاجات الموضعية والأدوية وقد يفضل البعض اللجوء للعلاجات الطبيعية أولًا، وفيما يلي نقدم لك عزيزي الرجل أفضل طرق تأخير القذف للرجال أثناء العلاقة الزوجية:

تأخير القذف لمدة ساعة بالأدوية

هناك العديد من الأدوية التي تستخدم لتأخير القذف أبرزها مضادات الاكتئاب التي تعمل على إعادة مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الانتقائية “SSRIs” ويُمكن استخدام أدوية تأخير القذف تحت إشراف الطبيب بحيث يتم تناولها قبل 4 أو 6 ساعات من الجماع. أيضا قد تُقلل بعض أنواع الكريمات الموضعية من تحفيز القضيب، ومن هذه الكريمات المستخدمة بدوكائين أو بريلوكائين، حيث تعمل هذه الكريمات على منع القذف المبكر، لكن يجب استخدامها بطريقة معقولة لأنها قد تسبب تخدير القضيب وعدم الانتصاب، والبعض يستخدمها مع الواقي الذكري أو بدونه.

تأخير القذف باستخدام البخاخ ومعجون الأسنان

يمكن تأخير القذف باستخدام البخاخات المخدّرة حيث يتم وضعها على مقدّمة القضيب وهي تعمل على تخدير النّهايات العصبية في القضيب، بهدف عدم إثارتها بشكل فاعل بسرعة، وتأخير عملية قذف المني بعد إيلاج العضو الذكري في المهبل. لكن يجب ترك هذه المستحضرات لفترة تقارب 30 دقيقة، كما يجب غسلها عن القضيب قبل الممارسة، وذلك لتجنّب زوال الانتصاب أو تخفيف الحساسية عند الشريك.

كذلك قد يستخدم معجون الأسنان لتأخير القذف فهو قد يهدئ الحالة، ولكنه لا يحتوي على مخدر موضعي كما يمكن تأخير القذف باستخدام هلام (جل) يحتوي على مركبات مخدرة يتم دهنه على طرف العضو الذكري، يؤدي الهلام إلى فقدان الشعور بطرف العضو عند الولوج ويؤخر بذلك عملية القذف.

تأخير القذف بالأعشاب

هناك بعض الأعشاب التي سوف تساعدك على تأخير القذف ومن تلك الأعشاب الثوم وهو واحد من الخضراوات الأكثر شيوعا والموجودة في المنزل وهو مفيد في علاج العجز الجنسي. كما يعتبر البصل الأفضل كمثير للشهوة الجنسية ويعمل على تحفيز الرغبة الجنسية، كذلك يمكن تأخير القذف باستخدام الزنجبيل الذي يعمل كمثير للشهوة الجنسية ومفيد في علاج الضعف الجنسي. أيضا يستخدم الشمندر لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب فهو يعمل بطريقة مماثلة للفياغرا، كذلك يساعد البطيخ على تأخير القذف وتعزيز الصحة الجنسية.

أيضا يعمل الجرجير على تحسين القدرة وزيادة الرغبة الجنسية، كذلك يملك الأفوكادو العديد من الخواص الطبية التي تجعل منه مادة مساعدة في تأخير القذف، أيضا تساعد بذور اليقطين في تحسين الفعالية الجنسية، وكذلك الأشواغاندا الذي يعد من النباتات التي تُعد من العلاجات الطبيعية الأبرز في علاج سرعة القذف، ويُعرف أيضًا باسم الجينسينغ الهندي، وهو يساعد في تحسين الانتصاب والإبقاء عليه. كما يساعد الخس والجزر والبقدونس في الغذاء على زيادة القدرة الجنسيّة لدى الرجل.

127270cookie-checkأفضل طرق تأخير القذف للرجال أثناء العلاقة الزوجية

الوسم


أترك تعليق
من مكتبة الفيديو